120 ألف طن زيادة في صادرات مصر من الأرز

تاريخ النشر: 04 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن السعيد قاسم رئيس جهاز التمثيل التجاري المصري ان الصادرات المصرية من الارز حققت زيادة كبيرة في الموسم الحالي بلغت 120 الف طن حيث وصلت كمية الصادرات 329 ألف طن في موسم 2000/2001 مقابل 219 الف طن في الموسم الماضي لتحقق بذلك صادرات الارز المصرية هذا الرقم التصديري لأول مرة. 

ونقلت صحيفة "الأخبار" المصرية عن قاسم قوله ان اجتماع لجنة الارز بوزارة الاقتصاد اشاد بجهود مكاتب التمثيل التجاري في الترويج للأرز المصري، ورحب بمساهمتها التي لعبت وبشكل فعال في الحصول على الفرص التصديرية في معظم الدول التي تتواجد بها المكاتب، معززة بذلك موقع مصر كبلد مصدر للأرز بعدما ان كانت من ان اكبر الدولة المستوردة – (البوابة)