"موظف غلبان ومثقف" أول لقاء بين إلهام شاهين وداود عبد السيد

تاريخ النشر: 10 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تجتمع الممثلة إلهام شاهين مع المخرج داود عبد السيد لأول مرة، في الفيلم الجديد "موظف غلبان ومثقف" بعد أن كانت قد أعلنت سابقا رغبتها بالعمل معه. 

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية أن المخرج عبد السيد قد أسند دور البطولة لإلهام شاهين لأنها الأقدر على القيام به، خاصة بعد أن شاهدها في اخر أفلامها وهو "الأخطبوط"، الذي عرض في مهرجان الإسكندرية السينمائي. 

وسوف يشارك إلهام شاهين البطولة كل من هشام سليم، ومادلين طبر، إضافة الى حمدي غيث وعبد الرحمن أبو زهرة. 

والفيلم من إنتاج مجموعة «هيرمس» التي بدأت تتعاقد مع أهم نجوم السينما لمشاريع مقبلة مثل: عادل إمام، ومحمود عبد العزيز، وأحمد زكي، ونور الشريف، وليلى علوي، ويسرا، حيث تعرض عليهم أجورا تتجاوز تلك التي يحصلون عليها حاليا من اتحاد الإذاعة والتلفزيون بنسبة 25 في المائة. 

وكان آخر أفلام داود عبد السيد هو "أرض الخوف"، من بطولة أحمد زكي، والوجه الجديد فرح، مع حمدي غيث وعبد الرحمن أبو زهرة_(البوابة)