قضت قوات الامن الجزائرية يوم الثلاثاء على ارهابيين اثنين واصابة اخر بجروح فى احد احيا مدينة سيدى بالعباس وقالت تقارير رسمية ان سكان المنطقة ابلغوا الجهات المختصة بوجود مشتبه فيهم في احد الابنية السكنية.
واوضح مصدر امني انه بمجرد اخطار رجال الامن بوجود اشخاص مشتبه فيهم باحدى البنايات باحد احياء مدينة سيدى بالعباس اقتحمت قوات الامن المكان وقضت على هؤلاء الارهابيين الاثنين واصابت اخر بجروح بليغة 0
واشار المصدر الى ان قوات الامن استرجعت خلال هذه العملية اسلحة من نوع كلاشينكوف وقنابل وذخيرة –(البوابة)