محمد بن راشد: نجاح معارض دبي بددت المخاوف من تأثيرات الأوضاع الراهنة

تاريخ النشر: 21 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعتبر الفريق اول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع ان نجاح المعارض التي شهدتها دبي مؤخرا بددت المخاوف في تأثير الاوضاع الراهنة. 

وجاءت اقوال ولي العهد خلال استقباله في مكتبه أمس اكثر من عشرين مديرا من مديري الشركات المحلية والاقليمية والعالمية لتنظيم المعارض في الدولة.  

ودعاهم سموه الى تكثيف جهودهم في الترويج لدبي ودولة الامارات. وأكد ولي عهد دبي وزير الدفاع في هذا الاطار ان على مديرى الشركات والمراكز التجارية والمكاتب السياحية ان يوصلوا الى رجال الاعمال والشركات العالمية رسالة طمأنة واطمئنان بأن دولة الامارات ستظل تحافظ على المكانة الاقتصادية والتجارية والحضارية التى تبوأتها نتيجة الثقة الكاملة التى تحظى بها على المستويين الاقليمى والدولى وهذا ما يؤكد ان دولتنا والحمد لله واحة امن وامان وستبقى كذلك.  

واشار سموه الى النجاح الفريد الذى حققه معرض «انديكس» للاثاث ومعرض جيتكس لتكنولوجيا المعلومات اللذان بددا كل المخاوف والشكوك التى تساور بعض الجهات جراء الوضع الراهن وما يجرى من احداث عالمية جديدة تبعث على القلق.  

ومن ناحية اخرى، استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع بمكتب سموه بديوان صاحب السمو حاكم دبي صباح امس بيير مولر عمدة مدينة جنيف السويسرية الذى يزور البلاد حاليا بدعوة من بلدية دبي. وجرى خلال اللقاء الذى حضره قاسم سلطان مدير عام بلدية دبي استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الامارات والاتحاد السويسرى وسبل توسيع مجالات التعاون على كل المستويات—(البوابة)