ليش بتحب الاسد؟

تاريخ النشر: 01 يناير 2012 - 09:59 GMT
أسد عم جد.. ومخوف شعب كمان
أسد عم جد.. ومخوف شعب كمان

سألوا واحد منفعل كثير : انت ليش بتحب الأسد كثير

فجاوب الغبي من دون تفكير : لانو حيوان الو هيبه !!!