تاريخ النشر: 01 يناير 2012 - 09:59 GMT أسد عم جد.. ومخوف شعب كمان سألوا واحد منفعل كثير : انت ليش بتحب الأسد كثير فجاوب الغبي من دون تفكير : لانو حيوان الو هيبه !!! © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند سوء الأحوال الجوية يوقف مباراة العراق وفرنسا واشنطن تشدد الخناق المالي على "داعش" بعقوبات جديدة بعد تحذير من تأجيل اللقاء.. مباراة العراق وفرنسا في موعدها كوريا الشمالية تطور تقنية جديدة لإنتاج الشوكولاتة باستخدام فول محلي بديلاً عن الكاكاو هل جفّ حبر استقالته؟ السباق على خلافة ستارمر بدأ Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن