اعلنت كوريا الشمالية المتهمة بمتابعة برنامج سري للاسلحة الذرية اليوم الاثنين استعدادها "لتهدئة القلق الامني للاميركيين" عبر حوار مع الولايات المتحدة.
وصرح الرجل الثاني في القيادة الكورية الشمالية كيم يونغ نام خلال المحادثات بين الكوريتين في بيونغ يانغ ان كوريا الشمالية "مستعدة لتهدئة القلق الامني عبر الحوار اذا قبلت الولايات المتحدة التخلي عن سياسيتها العدائية حيالنا".
وتشكل تصريحات كيم يونغ نام اول رد فعل كوري شمالي على مطالب انهاء البرنامج النووي العسكري لبيونغ يانغ—(البوابة)