كلام بنات

تاريخ النشر: 25 يناير 2012 - 12:30 GMT
بنات
بنات

تصف البنت مشاعرها ببضع كلمات أنيقة تقول :

"انو يعني هيك مابعرف كيف حسيت"

والبنت الثانية ترد عليها قائلة :

"اه والله صح كلامك أنو تحسي هيك مابعرف كيف"

والمشكلة بفهمو على بعض .. كيف بتعرفش!?!?