تاريخ النشر: 25 يناير 2012 - 12:30 GMT بنات تصف البنت مشاعرها ببضع كلمات أنيقة تقول : "انو يعني هيك مابعرف كيف حسيت" والبنت الثانية ترد عليها قائلة : "اه والله صح كلامك أنو تحسي هيك مابعرف كيف" والمشكلة بفهمو على بعض .. كيف بتعرفش!?!? © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند واشنطن تشدد الخناق المالي على "داعش" بعقوبات جديدة بعد تحذير من تأجيل اللقاء.. مباراة العراق وفرنسا في موعدها كوريا الشمالية تطور تقنية جديدة لإنتاج الشوكولاتة باستخدام فول محلي بديلاً عن الكاكاو هل جفّ حبر استقالته؟ السباق على خلافة ستارمر بدأ الأرجنتين تضمن التأهل... وميسي يثبت أن المستحيل مجرد كلمة Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن