فيروس الجمرة الخبيثة يضرب شبكة الانترنت

تاريخ النشر: 18 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قلل خبراء من خطورة فيروس معلوماتي جديد تم رصده اليوم الاربعاء بشكل واسع على شبكة الانترنت، ويتخذ شكل رسالة اعلامية حول عصية الجمرة الخبيثة. 

واوضحت شركة سيمانتيك المتخصصة في الامن على شبكة الانترنت ان الفيروس ينتشر على شكل رسالة الكترونية يمكن ان تمحو ملفات وتتكاثر. لكن الخبراء اكدوا ان الاخطاء في تصميمه ستحول على الارجح دون . 

وقالت الشركة انه "كان من المفترض ان ينتشر عبر البريد الالكتروني لكنه فشل في ذلك بسبب اخطاء في تصميمه". 

وتحتوي الرسالة بعنوان "معلومات حول الجمرة الخبيثة" نصا بالاسبانية وتطلب من الذي يتلقاها فتح وثيقة ملحقة بها هي التي تشغل الفيروس.—(البوابة)