عمان- البوابة
مني فريق نادي الأرثوذكسي الأول بطل الأردن بكرة السلة بأول هزيمة محلية منذ ثلاث مواسم عندما خسر أمام نظيره الأهلي 60 – 58 الشوط الأول 32 – 30 في افتتاح أول مراحل اياب دوري المربع الذهبي.
ويقام هذا المربع لأول مرة في الأردن للفرق الأربع الاولى في كل موسم سلوي كامل ، علما بأن الأهلي حل رابعا في دوري الموسم الماضي.
خسارة الأرثوذكسي هذه جاءت من مصلحة الجزيرة وصيف البطل الذي قفز للمشاركة في صدارة المربع بعد فوزه الكبير على الوحدات 96 – 76 الشوط الأول 44 – 35.. وبذلك يكون ترتيب الفرق الأربع على النحو التالي:
الأرثوذكسي والجزيرة في المركز الأول برصيد 7 نقاط ، والأهلي بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، وأخيرا الوحدات برصيد 4 نقاط.