عرفات يغادر القاهرة بعد مباحثات مع الرئيس المصري

تاريخ النشر: 30 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

غادر رئيس السلطة الفلسطينية ياسر عرفات القاهرة بعيد ظهر اليوم السبت بعدما أجرى مباحثات مع الرئيس المصري حسني مبارك، على ما أفاد مصدر في مطار القاهرة، ولم تتحدد الوجهة التي قصدها عرفات. 

ومن المتوقع ان يكون المسؤولان بحثا في آفاق عملية السلام غداة المواجهات العنيفة التي وقعت في الحرم القدسي في القدس الشرقية والتي أسفرت عن سقوط سبعة قتلى وإصابة 220 آخرين بجروح في صفوف الفلسطينيين.—(ا.ف.ب)