طالب اميركي يستخدم مسحوقا ابيض لدب الذعر في مدرسته حتى يتفادى الدوام

تاريخ النشر: 18 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت الصحف المحلية ان طالبا في ال17 في ولاية فلوريدا (جنوب شرق) لم يتوان عن وضع "مسحوق ابيض" على مكتب استاذه بهدف بث الذعر والتوصل الى ان يتم اخلاء المدرسة الثانوية، وبالتالي تفادي الدوام في ذلك اليوم. 

وقال الطالب لرجال الشرطة ان المسحوق هو دواء ضد الصداع وانه كان يريد اثارة البلبلة "ليتمكن من تفادي حضور الدروس". 

وقد نجح الشاب جيمس سميث جزئيا في رهانه اذ ان مدرسته في مدينة بونيل (شرق فلوريدا) اخليت موقتا واستؤنفت الدروس فيها بعد كشف الحيلة. 

ويواجه الطالب الذي اعتقل، عقوبة السجن لمدة 15 عاما بتهمة التهديد بمادة يفترض ان تكون خطيرة. 

ولمواجهة تكاثر الانذارات الصحيحة او الكاذبة المرتبطة بمرض الجمرة الخبيثة، حذرت السلطات من ان هذا النوع من المزاح سيعاقب بقسوة.—(البوابة)