صدامات بين الشرطة المغربية وطلاب الجامعات

تاريخ النشر: 20 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت مصادر اسلامية مغربية ان أزيد من 15 طالبا اصيبوا إصابات متفاوتة الخطورة جراء تدخل عنيف من قبل أجهزة الأمن بكلية الحقوق عين الشق بالدار البيضاء. 

ونقل بيان صادر عن جماعة العدل والاحسان ان أفراد الحرس الجامعي (الأواكس) مدججين بالعصي تدخلوا من دون مبرر لافشال بوم التعارف الاول الذي ينظمه "مكتب التعاضدية" كما تم منع سيارة الإسعاف من حمل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية حسب البيان.—(البوابة)