سيدات الولايات المتحدة يحرزن اللقب السلوي بسهولة

تاريخ النشر: 30 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

احرزت سيدات الولايات المتحدة ذهبية مسابقة كرة السلة ضمن دورة الالعاب الاولمبية في سيدني بفوزهن السهل على استراليا 76-54 (الشوط الاول 43-30) في المباراة النهائية اليوم السبت. 

وسيطرت الاميركيات على مجريات اللعب منذ انطلاق المباراة ووحدها لاعبة الارتكاز الاسترالية لورين جاكسون بذلت جهودا كبيرة لامتصاص الاندفاع الهجومي للاميركيات اللواتي انهين الشوط الاول بفارق 13 نقطة. 

وتابع المنتخب الاميركي سيطرته في الشوط الثاني ووسع الفارق الى 22 نقطة. 

وهو اللقب الرابع للاميركيات منذ اعتماد مسابقة كرة السلة للسيدات رسميا في الالعاب الاولمبية عام 1976 في مونتريال، فيما حققت الاستراليات افضل انجاز لهن بعد برونزية دورة اتلانتا 1996--ا ف ب