راتب المهندس الأردني وراتب المهندس الأميركي

تاريخ النشر: 17 يناير 2012 - 10:22 GMT
من الجمل .. ذانه!
من الجمل .. ذانه!

مهندس أردني بسأل مهندس أمريكي كم راتبك؟.

قال له: 700 دولا أساسي ، 800 دولار بدل سفر، 400 دولار بدل خطر ، 600 دولار بدل غربه....

وانت كم راتبك؟

 

أجابه: 300 دينار!

سأله: بدل شو هدول؟

قال : بدل ما أشحد !!!!!!!!!!!!!!!