رفع حوالي 300 متظاهر بعد صلاة الجمعة اليوم في البحرين صورا لاسامة بن لادن الذي اتهمته الولايات المتحدة بالوقوف وراء اعتداءات 11 أيلول/سبتمبر كما مزقوا العلم الاميركي.
وتجمع المتظاهرون امام مسجد العدلية في احد الاحياء الراقية في المنامة ورفعوا يافطات كتب عليها "والله نحن معك (يا بن لادن)" و"الله اكبر منك يا اميركا" و"الجمرة هي البداية" وايضا "عار على اميركا".
ولم يلحظ اي تدخل من الشرطة لتفريق المتظاهرين الذين انهوا تجمعهم بعد ساعة.
كما داس متظاهرون العلم الاميركي بعد ان مزقوه امام المسجد ورفعوا صور نساء واطفال قتلوا او جرحوا في الضربات الاميركية على افغانستان.
وكان امير البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة أكد الاثنين دعم بلاده الكامل للحملة التي تشنها الولايات المتحدة على منظمة بن لادن "القاعدة" وعلى ميليشيا طالبان الأصولية السنية الحاكمة في كابول.
وقد تظاهر الاف البحرينيين امام السفارة الاميركية في المنامة بعد صلاة الجمعة في تشرين الاول/اكتوبر 2000 عقب اندلاع الانتفاضة الفلسطينية ورفعوا شعارات معادية للاميركيين والاسرائيليين حسب ما افاد شهود لفرانس برس—(أ.ف.ب)