تدمير 20 شقة سكنية بالصواريخ على مفترق الشهداء

تاريخ النشر: 10 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ فجر اليوم، العمارة السكنية الثانية على مفترق الشهداء جنوب مدينة غزة جوار مستوطنة "نتساريم". 

وقالت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" بأن العمارة التي دمرت بالكامل تتكون من 20 شقة، علما وأن سبق لقوات الاحتلال الاسرائيلي وأن دمرت بالصواريخ أيضاً عمارة أخرى تضم 20 شقة. كما دمر المستوطنون الليلة الماضية العشرات من سيارات المواطنين عند "معبر بيت حانون" شمال قطاع غزة – (البوابة)