أعلن بول لويس المدير الإقليمي في الشرق الأوسط، وشمال افريقيا لجامعة كامبريدج أنه تقرر بدء نشاط الجامعة في مصر بالتعاون مع المعهد الدولي للتسويق والإدارة بالقاهرة، لمساعدة الدارسين في الجامعة على تنمية مهاراتهم العلمية لمواكبة العصر.
وأكد لويس أن الجامعة ستعمل على رفع مستوى أداء الطلبة وأنها ستقدم مجموعة من المهارات المبنية على اساس التخصص.
ونقلت صحيفة "الاهرام" المصرية عن المدير الإقليمي قوله انه "يمكن للدارس الحصول على الشهادة في المجال الذي يحتاجه دون دراسة باقي التخصصات"، مشيرا إلى أنها تتميز بالمرونة وإمكانية الحصول على شهادة منفصلة مع إعطاء فرصة للتدرج في المستويات حسب رغبة الدارس دون قيود – (البوابة)