انفصلت عنه زوجته... فانتحر من اعلى 6 اكتوبر

تاريخ النشر: 12 فبراير 2012 - 09:58 GMT
كوبري 6 اكتوبر
كوبري 6 اكتوبر

تخلص منجد أفرنجي في مصر من حياته إلى الأبد، وألقى بنفسه من أعلى كوبري 6 أكتوبر بالقرب من منطقة الأزبكية في القاهرة، عقب إصابته بأزمة نفسية وحال اكتئاب بسبب انفصاله عن زوجته، فلقي حتفه في الحال.

أجهزة الأمن في القاهرة تلقت بلاغا بالحادث بقيام شخص بإلقاء نفسه من أعلى كوبري أكتوبر، وتبين أن الجثة لعامر.ح (30 عاما)، منجد أفرنجي ويقيم في منطقة باب الشعرية.

شقيق «المنتحر» أكد على إصابة شقيقه بحال اكتئاب وأزمة نفسية عقب انفصاله عن زوجته ولم يشتبه في الحادث جنائيا. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي قررت السماح بدفنه.