اليوسفي يترأس وفد بلاده في اجتماعات اللجنة الاردنية- المغربية الثلاثاء المقبل

تاريخ النشر: 21 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يصل الى عمان يوم الثلاثاء المقبل رئيس وزراء المغرب عبدالرحمن اليوسفي على رأس وفد رسمي في زيارة للاردن تستغرق ثلاثة ايام‌، وذلك في اطار جولة في المنطقة تشمل بيروت ودمشق. 

وسيرأس اليوسفي خلال الزيارة الجانب المغربي في اجتماعات اللجنة العليا الاردنية المغربية التي تعقد اجتماعاتها في العاصمة الاردنية يومي الاربعاء والخميس القادمين. 

وكان اليوسفي قد ترأس الجانب المغربي في اجتماعات اللجنة المشتركة اللبنانية المغربية التي عقدت اجتماعاتها يوم السبت الماضي في بيروت. 

ويتضمن جدول اعمال اللجنة الاردنية المغربية بحث تطورات الاحداث الاقليمية والدولية الراهنة اضافه الى بحث مجمل العلاقات القائمة بين الاردن والمغرب وسبل تعزيز هذه العلاقات حيث سيتم التوقيع على اتفاقيات للتعاون‌ الثنائي بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية والاعلامية والصحية وغيرها—(البوابة)—(مصادر متعددة)