الولايات المتحدة تلزم البريطانيين الحصول على تاشيرة

تاريخ النشر: 08 يناير 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت انباء صحفية اليوم انه يتعين على المواطنين البريطانيين الراغبين فى التوجه الى الولايات المتحدة الامريكية الحصول  

على تاشيرة دخول اعتبارا من منتصف العام القادم وذلك فى اطار الاجراءات الامنية الجديدة التى تفرضها السلطات الامريكية0  

واوضحت صحيفة ديلى تليجراف البريطانية ان السلطات الامريكية تطلب حاليا من دول الاتحاد الاوروبى جواز سفر بمواصفات حديثة متعارف عليها دوليا للاقامة فى الولايات المتحدة لاقل من ثلاثة اشهر لكن مسئولين بريطانيين يقولون ان هذه الجوازات الجديدة التى يمكن قراءتها بواسطة الكمبيوتر المجهز بالياف بصرية لن يكون بالامكان اصدارها قبل منتصف عام 2005