اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الصحافي ديب حوراني، مراسل قناة "المنار" القضائية، التابعة لـ"حزب الله اللبناني".
وقالت مصادر مطلعة ان جنود الاحتلال اجبروا حوراني على خلع جميع ملابسه في البرد القارس قبل اعتقاله بحجة التأكد من خلو جسمه من الاحزمة الناسفة.
ونقلت الاذاعة الاسرائيلية عن مصدر في قيادة المنطقة الوسطى، ان المخابرات الاسرائيلية تعتبر حوراني مطلوبا لها منذ ثلاث سنوات. وسبق لحوراني ان عقد مؤتمرا صحافيا اكد فيه ان قوات الاحتلال تطارده لكونه صحافيا يكشف عن حجم الجرائم الاسرائيلية المرتكبة ضد الفلسطينيين.—(البوابة)—(مصادر متعددة)
