السلطات السويسرية تعتقل 8 اجانب لضلوعهم باعتداءات الرياض

تاريخ النشر: 09 يناير 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت النيابة العامة السويسرية في بيان أن ثمانية رعايا أجانب أوقفوا في سويسرا في إطار تحقيقات مرتبطة بالإرهاب ولا سيما اعتداء الرياض في 12 أيار /مايو الماضي. 

وقالت النيابة العامة في بيان أن ثمانية اشخاص اعتقلوا في عملية نفذتها الشرطة الخميس في منازل خاصة تقع في كانتونات البلاد الخمسة. واضافت أنه يشتبه في ان هؤلاء الرعايا الاجانب "قدموا دعما لوجيستيا لمنظمة اجرامية" موضحة ان نحو عشرين شخصا خضعوا للاستجواب لتقديم معلومات. وشارك نحو مئة شرطي في حملة الاعتقالات الشرطة السويسرية تعتقل ثمانية بشأن هجمات الرياض  

وادت الهجمات المذكورة إلى قتل 35 شخصا—(البوابة)—(مصادر متعددة)