اعلن مدير المنتخب السعودي لكرة القدم فيصل عبد الهادي لائحة رسمية من 22 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس الامم الاسيوية الثانية عشرة التي يستضيفها لبنان من 12 الى 29 تشرين الاول الحالي.
وخلت التشكيلة من لاعب الوسط سعد الدوسري والمهاجم ابراهيم سويد (كلاهما من الاهلي)، وهما سيغادران عمان الى جدة.
يذكر ان السويد احرز هدف الفوز على قطر الذي اهل السعودية الى نهائيات كاس العالم 98 في فرنسا.
وتلعب السعودية حاملة اللقب مع اليابان السبت المقبل ثم مع قطر الثلاثاء واوزبكستان في 20 منه ضمن المجموعة الثالثة.
وقال عبد الهادي ان استبعاد الدوسري وسويد لا يقلل من شأنهما وليس انعكاسا لانخفاض مستواهما، ولكنه جاء لاسباب فنية بحتة، مؤكدا ان الفرصة ستبقى متاحة امام اللاعبين للعودة الى صفوف المنتخب الذي تنتظره 5 استحقاقات اخرى بعد كأس اسيا.
وكان المنتخب السعودي الذي يغادر عمان الى بيروت غدا الاربعاء بدأ معسكرا تدريبيا مكثفا في الاردن قبل عشرة ايام لعب خلاله 3 مباريات ودية خسر الاولى صفر-1 امام الاردن، وفاز في الثانية على الصين 2-صفر، ثم على كازاخستان 1-صفر.
واللاعبون هم:
للمرمى: محمد الدعيع وتيسير النتيف ومحمد الخوجلي.
للدفاع: طلال المشعل ومحمد الخليوي وعبدالله سليمان وطارق المولد واحمد الدوخي وصالح الصقري وفوزي الشهري واحمد خليل ومحمد الشليه.
للوسط: محمد نور وعمر الغامدي وعبدالله الواكد ومحمد الشلهوب ونواف التمياط.
للهجوم: عبيد الدوسري وحمزة ادريس وعبدالله الجمعان ومرزوق العتيبي وسامي الجابر – (أ ف ب)