الامارات تقر نظام اول جمعية لتقنية المعلومات في ابو ظبي

تاريخ النشر: 20 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اقرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في دولة الامارات العربية المتحدة لائحة النظام الاساسي لجمعية الإمارات لتقنية المعلومات التي اعلن عن اشهارها رسميا يوم الاثنين الماضي في ابوظبي · 

وتسعى الجمعية التي يرأسها المهندس الشيخ حمد بن طحنون آل نهيان وتعد اول جمعية من نوعها في امارة ابوظبي، الى المساهمة في توفير الاستشارات والخبرات المخصصة في تقنية المعلومات لمؤسسات الدولة وتنمية المواهب الوطنية ورعايتها وتطويرها وتنمية الوعي العام ونشر المعرفة باساسيات تقنية المعلومات في المجتمع· 

وطبقا للنظام الاساسي للجمعية يدير شؤون الجمعية مجلس ادارة مكون من (9) اعضاء تنتخبهم الجمعية العمومية من ضمن اعضائها العاملين· وتقوم الجمعية العمومية بانتخاب اعضاء مجلس الادارة بالاقتراع السري مرة كل سنتين، ويجوز اعادة انتخابهم لفترة أخرى، على ان ينتخب مجلس الادارة في أول اجتماع له.—(البوابة)