فرض الاتحاد الاوروبي غرامة على جمهور فريق ردستار اليوغسلافي مقدارها "22.560" دولار نظير اعمال الشغب التي قاموا بها قبل مباراة فريقهم بكأس الاتحاد امام ليستر سيتي الانجليزي في فينا.
وكانت جماعات من الجمهور اليوغسلافي قد قامت باعمال عنف وشغب بارض الملعب في انعكاس سياسي على ما يحصل في بلادهم غير المستقرة.
الجمهور السلوفيني المؤازر لفريق كوسيتشي قام بنفس الفعل المشين ولذا تم تغريم الفريق (28000) دولار امريكي.
بعد خسارة فريقه امام ليون الفرنسي وهيرنفين الهولندي بكأس اندية اوروبا ابطال الدوري. (مصادر متعددة)