الآلاف الكويتيين يطالبون بتعويضات من العراق

تاريخ النشر: 02 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت صحيفة "البيان" الاماراتية اليوم الاربعاء بأن عشرات الآلاف من الكويتيين تدفقوا يوم أمس على المحاكم لتسجيل دعاوى قضائية ضد العراق للمطالبة بالتعويضات قبل سقوطها بالتقادم كما قال بعض المحامين, وعشية الذكرى العاشرة للاجتياح العراقي التي تحل اليوم, لم يخرج الكويتيون إلى الشوارع للتظاهر حتى مساء أمس.  

وقالت الصحيفة ان ردهات المحاكم الكويتية ضاقت على اتساعها أمام ازدحام حشود الكويتيين الراغبين في تسجيل دعاوى تعويض عن أضرار لحقت بهم منذ عشر سنوات, في سابقة لم تشهدها الكويت مما أدى الى تمديد الزحف القضائي الى اليوم علما بأن بعض المحامين حذروا من أن الثاني من اب/أغسطس هو آخر موعد لقبول قضايا التعويضات – (البوابة)