قال مسؤول بالشرطة الهندية ان مهاجمين يشتبه بأنهم اسلاميون ألقوا قنبلة على مقر الشرطة في بلدة بجنوب كشمير اليوم الثلاثاء مما أدى الى اصابة 18 شرطيا. وانفجرت القنبلة في ساحة مقر الشرطة في بلدة انانتناج الواقعة على مسافة 54 كيلومترا تقريبا جنوبي سريناجار عاصمة الجزء الهندي من كشمير.
وتقع البلدة قرب غابات يختبيء فيها الثوار الاسلاميون الذين يقاتلون حكم الهند في كشمير.
وقال ضابط بالشرطة ان جنديين هنديين وعضوين بجماعة عسكر طيبة ومقرها باكستان قتلوا خلال معركة بالاسلحة النارية الليلة الماضية في منطقة شوبيان المجاورة. وكانت جماعات الثوار قد قالت انها لن تلتزم بوقف لاطلاق النار اتفقت الهند وباكستان الشهر الماضي على الالتزام به على الحدود بينهما عبر منطقة كشمير المتنازع عليها.
وتنفي باكستان الاتهامات الهندية بأنها تدعم القتال المستمر منذ 14 عاما في كشمير.