اجتماع للجنة اللبنانية المغربية المشتركة في بيروت.. واليوسفي في دمشق الاحد

تاريخ النشر: 20 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بدأت في بيروت اجتماعات اللجنة العليا المشتركة اللبنانية المغربية برئاسة رئيسي مجلسي الوزراء في البلدين اللبناني رفيق الحريري والمغربي عبد الرحمن اليوسفي.  

وسيتم خلال الاجتماعات توقيع اتفاقيات في مجالات الاقتصاد والثقافة والنقل والسياحة اضافة الى بحث التنسيق والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات 

ومن المتوقع ان يتوجه اليوسفي الى دمشق غدا الاحد—(البوابة)—(مصادر متعددة)