اجتماع بين مسؤولي ناسداك وممثلي بورصات الشرق الأوسط

تاريخ النشر: 01 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بدأ مسؤولو سوق الأسهم الأميركي الخاص بمؤشر ناسداك الذي يغلب عليه أسهم القطاع التكنولوجي اجتماع مع أكثر من 30 ممثلا من عشر بورصات في الشرق الأوسط وذلك لتبادل المعلومات والتعلم من طرق عمل البورصات. 

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن رئيس مجلس إدارة نازداك ومديره التنفيذي فرانك زارب قوله انه "في المرحلة الحالية مناقشاتنا استكشافية بحتة ولا توجد وعود أو خطط معينة لتنفيذ مشاريع ‏مشتركة". 

ووصف الإجتماع الذي سيستمر حتى يوم غد الثلاثاء "بالإيجابي" قائلا انه تم الإجماع على تقييم فرص وتحديات مختلفة والإجتماع مرة أخرى في العام المقبل. 

ويضم سوق أسهم نازداك نحو 5 الاف شركة ويتم التداول عن طريقه يوميا بصورة كبيرة تفوق أي سوق أسهم أميركية أخرى.—(البوابة)