إصابة مدني بانفجار لغم في جنوب لبنان

تاريخ النشر: 01 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت الشرطة اللبنانية ان مدنيا لبنانيا اصيب بجروح أمس الإثنين من جراء انفجار لغم في حقل في المنطقة التي كانت تحتلها إسرائيل في جنوب لبنان. 

واضافت ان حسن اسماعيل (19 عاما) أصيب بجروح في ساقه ونقل إلى المستشفى. 

ومنذ الإنسحاب الإسرائيلي في 24 ايار الماضي، قتل ستة مدنيين وأصيب خمسون اخرون بجروح من جراء انفجار الغام في هذه المنطقة كما يقول الصليب الأحمر اللبناني. 

وتفيد تقديرات الأمم المتحدة ان حوالى 130 الف لغم مزروع في المنطقة التي احتلتها إسرائيل 22 عاما.—(ا.ف.ب)