ألقت مباحث القليوبية القبض على زكية سليمان "55 سنة" ربة منزل وزوج ابنتها صبحي حلمي "40 سنة" بائع خردة لاتجارهما في المخدرات بشبرا الخيمة.
وقالت صحيفة "المساء" المصرية أن اللواء محمود وجدي مدير أمن القليوبية تلقى معلومات بقيام المتهمين بجلب كميات كبيرة من المخدرات واعدادها لتوزيعها على عملائهم بشبرا.. فتم إخطار العميدين رمزي تعلب مدير المباحث الجنائية وحسن ناجي رئيس المباحث للقبض عليهما.
وقالت الصحيفة أن تحريات المقدم درويش حسين رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة ومعاونيه النقيبين علي نبيل وشريف شوقي كشفت ان المتهمين جلبا 2 كيلو بانجو بمنزلهما ببهتيم وفي طريقهما لتوزيعها على الشباب حيث تم القاء القبض عليهما.
وأحيل المتهمان الي مصطفي الرشيدي مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة باشراف معتز الشيخ رئيس النيابة واعترفا بتجارتهما للبانجو لمرورهما بضائقة مالية فأمر بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيق – (البوابة)