انطلقت في دمشق، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة وسيم الأسد أمام محكمة الجنايات الرابعة، في خطوة جديدة ضمن مسار المحاسبة القضائية للمتهمين بارتكاب انتهاكات وجرائم خلال فترة حكم النظام السابق. وشهدت الجلسة حضور النائب العام للجمهورية حسان التربة، إلى جانب ممثلين عن منظمات حقوقية محلية ودولية، فيما ترأس هيئة المحكمة القاضي فخر الدين مصطفى العريان، وعضوية المستشارين عبد الحميد الحمود وحسام عبد الرحمن، وبحضور ممثل النيابة العامة القاضي عمر محمود ...