وجّه لاعب المنتخب الأردني لكرة القدم، يزن النعيمات، رسالة إلى الجماهير الأردنية عقب خروج "النشامى" من البطولة بعد تلقي الخسارة الثانية أمام الجزائر، مؤكداً أهمية استمرار دعم المنتخب والوقوف إلى جانب اللاعبين في مختلف الظروف. وقال النعيمات، الذي غاب عن البطولة بسبب الإصابة، إن حالة الحزن التي تعيشها الجماهير الأردنية مفهومة، لكنها لا تفوق شعور اللاعبين أنفسهم الذين كانوا يتطلعون إلى تحقيق نتائج أفضل وإسعاد الشارع الرياضي الأردني. إشادة بجهود ...