550 طالباً يشاركون في مسيرة إلى مواقع شهداء أكتوبر الأسود

تاريخ النشر: 28 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نظم 550 طالباً من فئات الشباب، يشاركون في "مخيم الطفولة والسلام"، الذي تقيمه شبيبة مدينة الناصرة الفلسطينية، مسيرةً إلى مواقع استشهاد ثلاثة من أبناء المدينة، في "أكتوبر الأسود" من العام الماضي. 

وانطلق المشاركون من موقع المخيم، الذي أقيم في "بيت الصداقة" في المدينة، باتجاه موقع استشهاد اياد لوابنة.. ثم انتقلوا إلى الموقع الذي استشهد فيه عمر عكاوي ووسام يزبك، في مدخل الحي الشرقي. 

وتحولت المسيرة إلى مهرجان خطابي، شارك فيه عدد من الشخصيات من داخل الخط الأخضر، بينهم السيد علي سلام، نائب رئيس البلدية، والسيدة سامية حكيم عضو البلدية. 

وتأتي المسيرة ضمن الفعاليات التي ينظمها "مخيم الطفولة والسلام" لهذا العام، والتي أقيمت تحت شعار "انتفاضة الأقصى"، وللتعريف بالأحداث التي وقعت في تشرين الاول/ أكتوبر الأسود من العام الماضي، واستشهد فيها 13 من الفلسطينيين العرب داخل الخط الأخضر عندما كانوا يتضامنون مع لشقائهم شرقي الخط الاخضر.