أدى اليمين القانونية أمام الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة مساء أمس الثلاثاء خمسة قضاة جدد، وحضر مراسم أداء اليمين الذي جرى بقصر زعبيل في دبي احمد بن عتيق المرّي مدير عام محاكم دبي.
وقد اقسم القاضيان في محكمة استئناف دبي وهما مصطفى عزب احمد وسعيد عبدالحميد فودة والقضاة في المحكمة الابتدائية وهم رمضان حسين احمد وصلاح التجاني عبدالله وحمدي أحمد سلامة على ان يحكموا بين الناس بالعدل وان يحترموا القوانين ويؤدوا مهمتهم بكل أمانة وإخلاص ويلتزموا سلوك القاضي الشريف.
ومن جهته، تمنى الشيخ حمدان بن راشد للقضاة الجدد النجاح والتوفيق في أداء عملهم بكل نزاهة وتجرد واضعين نصب أعينهم مخافة الله وسيادة القانون الذي هو فوق كل اعتبار.
وأكد نائب حاكم دبي خلال إسداء توجيهاته للقضاة على ألا سلطان عليهم إلاّ سلطان الشرف والضمير والنزاهة – (البوابة)