“تسعيني” يقيم وليمة لإقلاعه عن التدخين

تاريخ النشر: 24 مارس 2009 - 11:29 GMT

 

أقام سعودي في التسعين من عمره وليمة ضخمة لأصدقاءه احتفالاً بإقلاعه عن التدخين الذي استمر معه أكثر من 80 عام .

وكان الرجل وهو من أهالي معشوقة بالباحة تفاعل مع الحملة التي أقامتها لجنة التنمية عن أضرار التدخين. حيث فاجأ الأهالي بتركه للتدخين بعد أن أمضى أكثر من 80 عامًا في شرب الدخان. وقد حاول عدد من أبنائه وأحفاده إقناعه بترك التدخين، إلا أن كلّ المحاولات باءت بالفشل. وأوضح محمد الغامدي الذي وقف أمام المصلين بأحد المساجد يعلن إقلاعه قائلا ً إنه بدأ في شرب الدخان منذ أن كان في العاشرة من العمر.

: اذا كان شرب الدخان في العاشرة وعاش للتسعين.. فنأمل له العمر الطويل حتى ال190.