يا هر

تاريخ النشر: 08 أبريل 2009 - 06:15 GMT

غبي اشتغل بالدفاع المدني .. عبا خزانات الاطفاء بنزين بدل الماء.. وتخيلوا شو صار لما راحوا يطفوا حريقة .

 

 

**

 

شاعر يحب خدامة الجيران قال شعرا للقط : يا هر يانايمن في وسط الاقذار ..... ماشفت خلي يوم ذب الزباله؟