ولي العهد السعودي يستعرض مع بوش تطورات الأوضاع الراهنة العالم

تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استعرض ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز في اتصال هاتفي مع الرئيس الأمريكي جورج بوش الأوضاع الراهنة وتداعيات الأحداث في المنطقة والعالم. 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية ان الرئيس بوش أكد على حرص الإدارة الأمريكية لتحقيق السلام في المنطقة موضحا أن النزاع الفلسطيني الإسرائيلي يشغل حيزا كبيرا من اهتمام الإدارة الأمريكية. 

وأشار الرئيس بوش إلى ان الإدارة الأمريكية بدأت تحركا جادا نحو عملية السلام تسعى من خلاله لدفع هذه العملية بشكل يحقق لجميع الأطراف العدل. 

وقال الأمير عبد الله بن عبد العزيز ان عملية السلام في المنطقة تحتاج وقفة من قبل الإدارة الأمريكية وكل الشرفاء في العالم فالقضية الفلسطينية التي هي قضية كل عربي ومسلم وسبب من أسباب عدم الاستقرار في المنطقة.—(البوابة)