ذكرت جريدة "الأهرام" المصرية اليوم الأحد ان وفدا اقتصاديا يابانيا يضم110، من كبار رجال الأعمال ورؤساء الشركات والهيئات الاقتصادية، بمحافظة سايتاما، سيزور مصر اعتبارا من21 من الشهر المقبل، ولمدة أسبوع لبحث سبل دعم التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.
ونسبت الصحيفة إلى محمود كارم السفير المصري لدى اليابان قوله بأن الوفد الذي يرأسه سوتشيا رئيس جمعية الصداقة المصرية اليابانية ومحافظ سايتاما، ويضم عددا من رجال الأعمال ونواب البرلمان بالمحافظة, والصحفيين, وأعضاء جمعية الصداقة. وقال إن الوفد سوف يلتقي بعدد من كبار المسئولين بالحكومة المصرية, لمناقشة زيادة حجم الفرص الاستثمارية لرجال الأعمال اليابانيين في مصر, وكذلك فرص الاستثمار المتاحة لرجال الأعمال المصريين بالمحافظة, والتعاون في المجال الزراعي—(البوابة)
