وفاة مدرب منتخب لبنان السلوي الاميركي اندرو يونغ

تاريخ النشر: 04 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

توفي الاميركي اندرو يونغ مدرب منتخب لبنان لكرة السلة من جراء اصابته بالسرطان بعد ان كان اصيب بكسر في ساقه قبل بضعة اشهر. 

وتأتي وفاة يونغ عشية تصفيات غرب اسيا التي يستضيفها لبنان من 4 الى 8 تشرين الاول الحالي. 

وذكر الامين العام للاتحاد اللبناني روبير ابي عبدالله في حديث اذاعي، انه كان مقررا ان يعود يونغ الى الولايات المتحدة بعد التصفيات لمواصلة العلاج، مشيرا الى ان الاخير اصر على مرافقة المنتخب الى معسكره التدريبي في اليونان وهو على عكازين. 

واوضح ان يونغ، وهو محاضر في اصول التدريب من قبل الاتحاد الدولي، اشرف على المنتخب في الحصة التدريبية مساء الاثنين الماضي وعاد الى منزله، وهناك شعر باختناق فنقل الى مستشفى سيدة لبنان لكنه فارق الحياة – (أ ف ب)