لجأ الأطباء العاملون بأحد المستشفيات الماليزية الى استخدام أسلوب العلاج بالضحك خاصة للمرضى الذين يعانون مشكلات نفسية خطيرة، حسبما ورد في تقرير صادر عن جريدة الاتحاد الإماراتية اليوم.
وشكل الاطباء العاملون بمستشفى ميري بولاية سارواك الماليزية فريقا مع أستاذ محاضر كان قد ابتدع اسلوب العلاج بالضحك في أول تجربة من نوعها يتم القيام بها مع المرضى في ماليزيا·
وصرحت اوماه ديفي مديرة المستشفى بأن هذاالبرنامج يهدف إلى ابتكار اسلوب بعيد الامد لمساعدة اولئك الذين يعانون من صدمات نفسية على التعافي من أزماتهم بصورة تدريجية. ومضت الدكتورة ديفي تقول أن المرضى المصابين بالسرطان أو بأمراض خطيرة أخرى استفادوا أيضا من هذا الاسلوب·
وقال ا%E