وزير باكستاني: واشنطن ستواصل استخدام قواعدنا العسكرية

تاريخ النشر: 11 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال وزير الاعلام الباكستاني شيخ رشيد اليوم ‏ ‏ان الولايات المتحدة سوف تواصل استخدامها لقواعد عسكرية باكستانية مختلفة بهدف ‏ ‏التربص بعناصر تنظيم القاعدة.‏ ‏  

وأضاف في تصريحات ادلى بها للصحافيين اليوم "لا يوجد تغيير في سياسة الادارة ‏ ‏الاميركية وسوف تتلقى الدعم اللوجستي اللازم في مواقع معينة لمطاردة عناصر تنظيم ‏ ‏القاعدة".‏ ‏ وأكد رشيد التزام حكومة باكستان الجديدة بالمساهمة في الجهود الدولية لمكافحة ‏ ‏الارهاب.‏ ‏ 

من جهة اخرى أوضح ان الحكومة الباكستانية لن تسمح باستخدام اراضيها لتوجيه ‏ ‏ضربة عسكرية ضد العراق اذ تعتبره هجوما على دولة اخرى وهو أمر مختلف عن مكافحة ‏ ‏النشاطات الارهابية التي تنظمها الجماعات المستقلة—(البوابة)