قال وزير الاعلام الباكستاني شيخ رشيد اليوم ان الولايات المتحدة سوف تواصل استخدامها لقواعد عسكرية باكستانية مختلفة بهدف التربص بعناصر تنظيم القاعدة.
وأضاف في تصريحات ادلى بها للصحافيين اليوم "لا يوجد تغيير في سياسة الادارة الاميركية وسوف تتلقى الدعم اللوجستي اللازم في مواقع معينة لمطاردة عناصر تنظيم القاعدة". وأكد رشيد التزام حكومة باكستان الجديدة بالمساهمة في الجهود الدولية لمكافحة الارهاب.
من جهة اخرى أوضح ان الحكومة الباكستانية لن تسمح باستخدام اراضيها لتوجيه ضربة عسكرية ضد العراق اذ تعتبره هجوما على دولة اخرى وهو أمر مختلف عن مكافحة النشاطات الارهابية التي تنظمها الجماعات المستقلة—(البوابة)