وزير الدفاع الجورجي: لم نتلق الاوامر من الرئيس باستخدام القوة

تاريخ النشر: 23 نوفمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن وزير الدفاع الجورجى ديفيد تفيزادزه ان الجيش لم يتلق امرا من الرئيس ادوارد شيفاردنادزه باستخدام القوة لقمع المعارضة. 

وقال الوزير في تصريح للتلفزيون الجورجى لم يصدر أمر من القائد الاعلى باستخدام الاسلحة مضيفا انه تلقى تحذيرا من الرئيس بعدم اتخاذ اى اجراءات من شانها ان تتسبب فى إراقة الدماء0  

واوضح وزير الدفاع ان الاخطاء السياسية يجب ان تسوى باجراءات سياسية وليس بالقوة0  

واعلن الرئيس الجورجى امس السبت حالة الطوارئ بعد ان اقتحمت المعارضة مقر البرلمان ونصبت رئيسة بالوكالة0