وردة

تاريخ النشر: 11 مايو 2009 - 12:42 GMT

 

طالبه مشاغبه اشتكاها المدرس للمدير .. المدير بعتلها وسألها: شو عملتي؟

أجابت: ولا شيء.. رميت ورده من الشباك"

قال المدير: بس هيك.

أجابت: اه.

 بعد شويه جاءت طالبة سالها المدير: شو اللي عمل فيكي هيك؟

أجابت: انا ورده الى اترميت من الشباك!