تاريخ النشر: 11 مايو 2009 - 12:42 GMT طالبه مشاغبه اشتكاها المدرس للمدير .. المدير بعتلها وسألها: شو عملتي؟ أجابت: ولا شيء.. رميت ورده من الشباك" قال المدير: بس هيك. أجابت: اه. بعد شويه جاءت طالبة سالها المدير: شو اللي عمل فيكي هيك؟ أجابت: انا ورده الى اترميت من الشباك! © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند لماذا تنسين أحلامك، وكيف يمكنك تذكرها؟ بعد صراع صامت مع المرض.. ممثل كوميدي شهير يعلن إصابته بالسرطان كرة القدم تنحاز لخبرات كرواتيا على حساب حيوية بنما تفسير حلم السفر إلى فنزويلا في المنام من هو حكم مباراة كولومبيا والكونغو الديمقراطية في كأس العالم 2026؟ Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن