نيويورك: بلاغ كاذب بوجود قنبلة في طائرة مشرف

تاريخ النشر: 14 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تأجل إقلاع الطائرة التي يستقلها الحاكم العسكري لباكستان الجنرال برويز مشرف من نيوروك اليوم مدة خمس ساعات بسبب بلاغ كاذب عن وجود قنبلة على متن الطائرة. 

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن مصادر مسؤولة لم تشأ الإفصاح عن هويتها أن سلطات المطار أمرت الطائرة التابعة لشركة الطيران الباكستانية التي تقل الجنرال مشرف بالعودة بعيد إقلاعها من مطار جون كنيدي في نيويورك حوالي الساعة السادسة صباحا عقب تلقي السلطات اتصالا هاتفيا بوجود قنبلة على متن الطائرة. 

وسمحت السلطات الأمنية للطائرة بالإقلاع بعد قيامها بتفتيش الطائرة تفتيشا دقيقا استمر خمس ساعات ولم يسفر عن العثور على أي متفجرات. 

وكان من المقرر ان يعقد الجنرال مشرف مؤتمرا صحفيا في مطار كراتشي عقب وصوله ‏ ‏إلا ان المؤتمر أجل إلى وقت لاحق.—(البوابة)