هددت الممثلة المصرية نيللي بالانسحاب من حلقات مسلسل «ألف ليلة وليلة» التي بدأ تصويرها بالفعل استعداداً لعرضها في شهر رمضان المقبل، بسبب التأخر في إعداد الملابس والإكسسوارات الخاصة بها.
وقالت نيللي لصحيفة«الشرق الأوسط» " سأنسحب تماما إذا لم يتم العمل كما يجب، وهذا يعني أن يكون كل شيء جاهزا وفي الموعد المحدد"، وأضافت "ليس معقولا أن نكون جميعنا جاهزين والملابس غير جاهزة، والمصيبة إنها وصلت بعد ست ساعات، وتفصيلها ليس كما يجب".
وبررت الفنانة عصبيتها بقولها "إن غيابي الطويل عن جمهوري خلال السنوات الماضية يوتر أعصابي لأنني أريد أن أظهر في صورة جميلة، وأثبت للجميع أنني ما زلت نجمة الاستعراض الأولى، ومن ثم فأنا حريصة على كافة التفاصيل، ولكن ضيق الوقت وشهر رمضان الذي أصبح على الأبواب، يحتم أن يجري كل شيء بدقة، وفي موعده حتى تأتي الحلقات بالشكل الذي نتمناه".
ويشارك نيللي بطولة المسلسل كل من محمود قابيل وعبير صبري - -(البوابة)