نكت طرية..!؟

تاريخ النشر: 17 ديسمبر 2006 - 11:39 GMT

مرة واحد نزل على شارع معصب

سألوه ليش معصب قال : زوجتي

مش راح تحكي معي لمدة 30 يوم

 قالوا له: على ايش زعلان..؟

 قال: اليوم أخر يوم.

..

زفر

غمزة زبعة زته

دزعة غمزه زته

دزعة زته

 

سوداني يملي اخوه رقم تلفونه.

..

الحاجب: مولاي أحدهم بالباب قززنا يريد أن يخش!

القاضي: أكلتك أمك وهل دشرته بره؟؟؟!!!! اذهب و اسمح له بالخشوش.

الحاجب: خش خشة تخشك..!

 

من حوار من مسلسل تافه.