نكتتتة حلوة

تاريخ النشر: 01 نوفمبر 2006 - 07:47 GMT

 

حية قرصت محشش فجلس يضحك

ساله صديقه: ليش تضحك بدل ما تبكي؟

أجابه وهو يضحك: أصل عندي إيدز .... ههههه