نقل مقر اتحاد البورصات العربية من القاهرة إلى بيروت

تاريخ النشر: 15 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تم يوم أمس الخميس التوقيع على اتفاق لنقل مقر اتحاد البورصات العربية من القاهرة إلى بيروت، حيث وقع على الاتفاق من الجانب اللبناني جورج قرم وزير المالية فيما وقعه عن الاتحاد العربى صعفق الركيبى الأمين العام لاتحاد البورصات العربي. 

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" بأن قرم أكد على أن عودة مقر اتحاد البورصات العربية الى بيروت دليل على بان لبنان استعاد دوره الطبيعى على الصعيدين المالي والنقدي في المنطقة العربية وأشار الى ان بورصة بيروت ستستفيد من هذا الوجود وستضاعف جهودها من اجل أن تكون متساوية في النشاط بين عدد الشركات المدرجة في البورصة – (البوابة)