رجلان راكبين في الباص.. احدهما نشال والثاني موظف، وكان النشال يريد ان ينشل شخصا بدت محفظته منتفخة ولا يريد ان تضيع الفرصة منه. قال النشال: بتعرف ان "الاعمال الحرة" احسن من الوظيفة.
قال الموظف.. معك حق.. بس كيف؟
قال النشال: بتعرف تسرق؟
اجاب الموظف: لا..
قال: بدي اعلمك؟
قال الموظف متاففا: تفضل.
مضى النشال الى ذلك الشخص.. ومد يده الى جيبه ونشل محفظته على مرأى من الموظف. وعاد وقال له: بتقدر تسرق زيي..!؟
قال الموظف: انت الان علمتني السرقة.. صح..
اجاب النشال فرحا: اه
الموظف: عفكرة.. محسوبك نذل، وما بيحفظ الجميل،انا رح علمك كيف النذالة.. يا بوليييييس فيه نشال في الباص والدليل بايده..!؟
